• 6/7/2021
  • فى سباق
  • خليك واد عسول
للمخ

العاب كمبيوتر خفيفة بدون تسطيب - الصفحة 2 من 5

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi 3 PSP بحجم صغير للاندرويد تحميل لعبة دراغون بول 2021 للاندرويد Dragon Ball Z 2021 ——————————– متنسوش تشتركوا في القناة وتشغلوا الإشعارات (رايكم في الفيديو يهمني جدا) … source تحميل تحميل ... لعبة DX Ball 2 PC 1998 DX-Ball 2 هي لعبة لبنة لبنات Microsoft Windows ، تم تطويرها بواسطة Longbow Games. كمتابعة ل DX-Ball من قبل مايكل P. Welch ، تتم ملاحظة الجزء الأكبر من ذلك عن طريق إدخال محركها ذي الألوان العالية 16 بت ، وتقديم الطوب المزخرف ورسومات ... تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي. 19 نوفمبر 2018 2018 11 19t17 08 00 02 00 2020 05 19t12 25 19 02 00. تشغيل لعبه ببجي pubg على الحاسوب ضعيف المواصفات بدون محاكي وبدون تاخير الجزء الاول duration. Thomas anders 539 818 views 8 49.

خبيثة

بداة

2012 33

1216 ص

سامي19

بـمكة

إدعولي

عتـيبه

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا..

سهرانى

تحميل لعبة Arkan Ball للكمبيوتر برابط واحد - تحميل برامج ...

الخبره 21092009

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير تعمل بدون ...

4124910124

تحميل العاب كمبيوتر خفيفة (أقوى 150 لعبة) برابط واحد ميديا ...

رنوبرب

ألعاب - تنزيل ألعاب مجانية - تنزيل الإصدار الكامل من ألعاب ...

20190816

الحلقة 3 : تحميل لعبة hulk للكمبيوتر بدون تثبيث - أغاني ...

على دمنا

  • 856
  • باماله
  • ساستمر
  • رشاد 1
  • الطايع
  • أصبر

BlueStacks - أسرع محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ...

نقاطكツ 905

تحميل لعبة arkan ball للكمبيوتر بدون تثبيت تحميل Gta Iv مضغوطة بدون تثبيت . تحميل لعبة Gta Iv للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد . تحميل لعبة Gta Iv للكمبيوتر كاملة ومضغوطة من ميديا فاير Youtube . تحميل لعبة Gta Iv من ميديا فاير بحجم 4 جيجا وبدون تورنت ... يمكنك تنزيل برامج الألعاب المجانية لأنظمة التشغيل Windows 10، و Windows 8، و Windows 7، و Windows Vista، و Windows XP. استمتع بألعاب مجانية رائعة على كمبيوتر سطح المكتب، والكمبيوتر المحمول، وحتى على الكمبيوتر الدفتري، وجهاز كمبيوتر Windows اللوحي. قم بتنزيل ألعاب مجانية للكمبيوتر الشخصي وتمتع ... رابط تحميل لعبة Dragonball Xenoverse كاملة و مضغوطة بدون تثبيت مجانا https://bit.ly/2VlJEog اذا اعجبك شرح طريقة تحميل لعبة ...

بيوتنا قبور

أفضل الألعاب المجانية - Microsoft Store تحميل لعبة بروتوتايب prototype 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر #الان للكمبيوتر والهاتف; vidmate القديم الاصلي تنزيل; أحدث التعليقات. شسيشس على تحميل لعبة فار كراي Far Cry كاملة اصلية مضمونة و مجربة بالكراك ... هنتر مع هولى وتبدأ محاولات موظفة البنك التي يزورها يوميا والتي تبدأ بمحاولة فك رموز وشفرات شخصيته التي تنطوي على حب قديم وحزن سرمدي موجع فهل يورث حزن الفراق حب جديد وهل يمتلك صانع المفاتيح مفتاحا واحدا لحياة جديدة هذا ما يجيب عنه فيلم أل باتشينو الجديد الذي يبلغ به مرحلة بعيدة من الأداء والتقمص الرفيع المستوى الذي يجعله أبرز المتنافسين على أوسكار أفض ل ممثل لعام 2016 رغم أن الوقت لا يزال مبكرا جدا كتب السيناريو بول لوغان وأخرج الفيلم دايفيد جوردن جرين الذي يعترف أنه ترك النجم أل باتشينو يشتغل على الشخصية بأسلوبه المدهش والمبهر ومع أل في الفيلم هناك هولى هنتر وهارمونى كوين ولكن يظل الفيلم ومنذ المشهد الأول حتى المشهد الختامي يحركه حضور أل باتشينو عبر أدائه وانتقالاته بين الحالات الدرامية وكأنه يقول هل من منازل ويأتي الجواب عبر مساحة المتعة التي يمنحها هذا النجم القدير لجمهور السينما وهم يشاهدونه وهل يعيش الشخصية بكافة تفاعلاتها السخية بالأحاسيس والإبداع الفني العالي المستوى حى الشعراء الكلمات التي يرددها دكتور كابلي أغنية نوم عينى البقى لى سهر نوم عينى البقى لى سهر نوم عينى البقى لى سهر حنيت حنين الفرود للسك وحجر الورود الحى لابد بيعود أزور نايرات الخدود المدلل من غير دلال راجيك السعد الحلال المعمم هيبة وجلال فى وداعة الحى ذو الجلال المدلل حين جانا ساير مرحب مشتول الجزاير المكحل وخديده ناير القمر بينات الضفاير المسرح لو إبتسم الخديد فى قلوبنا إترسم المدعج لى قلوبنا سم ياحلاته القام وإنقسم اخبار بورسودان موسى ابومحمد باو باسم منسوبي منتدى النوراب نتقدم باحر التعازي والمواساه للاخ احمد باخشوين في وفاة جده وندعو الله ان يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون محليات بى همسه انجينا الذين ينهون عن السؤ هكذا سنة الله فى عباده ان العقوبة اذا نزلت نجا منها الامرون بالمعروف والناهون عن المنكر تنتمي الكوميديا التي يقدمها محمد سعد منذ حصوله على أول بطولة مطلقة في فيلمه اللمبي وحتى فيلمه الأخير كتكوت إلى حديقة الحيوانات أكثر مما تنتمي إلى أية مدرسة تمثيل معروفة في العالم فكل مايقوم به من حركات وتعابير وأصوات لابشرية يجعل مشاهده يظن أنه يقوم بجولة في حديقة الحيوانات أكثر من كونه يجلس في صالة ليشاهد فيلما سينمائيا ولو كان داروين صاحب نظرية النشوء والارتقاء يعيش في أيامنا هذه وتسنى له حضور فيلم كتكوت لاستطاع أن يقدم الدليل الدامغ الذي لم يتمكن من تقديمه طوال حياته بأن أصل الانسان قرد ولو خطر لأي عالم في الأنتربولوجيا اليوم أن يدعي بأن أصل الانسان هو خليط مهجن ناتج عن تزاوج السحلية مع القرد ثم تزاوج مولودهما مع الجاموسة ثم زواج مولود هؤلاء مع الكركدن فإنه سيجد في أداء محمد سعد في فيلم كتكوت مايدعم نظريته ويثبت افتراضه ويؤكد رأيه ولهذا السبب فإن قراءة فيلم كتكوت تحتاج لعالم في الخريطة الجينية للبشر أو لباحث في تاريخ إنسان العصر الحجري أو أقلها لخبير في الصحة النفسية أكثر مما تحتاج لمتابع سينمائي لأن الفيلم يعني أؤلئك الثلاثة ويدخل في إطار اختصاصهم أكثر مما ينتمي لعالم الفن أو السينما أو الكوميديا قصة فيلم كتكوت الحقيقية هي قصة لمنتج وممثل قررا الحصول على مبلغ كبير من المال فأحضرا مؤلفا من أؤلئك الذين لاتقنع حبكاتهم الدرامية إلا الموتى السريرين في غرف الانعاش كونهم أصبحوا قاب قوسين من مغادرة عالم الحياة الدنيا ومخرجا من النوع الذي يتعجب كيف يستطيع المخرجون أن يعطسوا عند بداية تصوير كل لقطة لأنه يظن أن كلمة أكشن التي يستخدمها المخرجون عادة هي نوع من أنواع العطس وطاقما فنيا من النوع الذين يفكرون بالأفواه الجائعة في منازلهم أكثر مما يفكرون بحركة الكاميرا أو مستوى الاضاءة أو تناسق الأزياء وتأثير المكياج ليصنعوا فيلما عن رجل ينتمي إلى الصعيد المصري معاق وأبله ومصاب بالعته ولا يوجد وصف لمرض نفسي أو عقلي في العالم إلا وتراه مجسدا فيه تقرر عشيرته تقديمه للموت على يد مطاريد الجبل بدون أي سبب مقنع أو غير مقنع ولحظه الجيد تنقذه أجهزة الأمن المصرية من الموت بعد اكتشفافها أنه الوحيد من بين سبعين مليون مصري يشبه أحد الارهابيين الذين أمسكت بهم ضاربة عرض الحائط بالمثل الشعبي المصري القائل يخلق من الشبه أربعين وتدربه لتضعه مكانه لينقذ مصر من مخطط تفجير ارهابي وعبر هذه القصة ترك لمحمد سعد حرية إبراز مهاراته في تأدية كل الحركات والأصوات التي يمكن رؤيتها وسماعها فقط في الأقفاص الموجودة داخل أسوار حدائق الحيوان أمام فيلم برداءة كتكوت لايمكن استخدام أية مفردات نقدية لنقاش أي عنصر من عناصره فالقصة مفبركة يستطيع أي طالب في المرحلة الابتدائية أن يكتب موضوع انشاء يفوقها اقناعا وترابطا ومنطقية والاخراج تنفيذي كل عمله يتلخص في نصب الكاميرا على قاعدتها ثم النظر من الفيزور للتأكد من أن محمد سعد في مرماها ثم الانتظار لانهاء وصلته الحركية والصوتية ليتم بعدها الانتقال إلى اللقطة التالية والتمثيل هو مجموعة من الحركات والأصوات التي يتجنب البشر الطبيعيون عادة القيام بها أو إصدارها خشية أن يتهموا بالجنون خلال مشاهدتي لـكتكوت كنت أتابع الضحكات التي تصدر من الجمهور المتواجد في الصالة عندما يقوم محمد سعد بتدوير حدقتي عينيه أو إصدار الأصوات من أنفه أو أذنيه أو ضرب رأسه وأتساءل من يضحك على من الجمهور أم محمد سعد وبالنظر إلى من دفع ومن قبض أظن أن محمد سعد هو الذي كان يضحك على جمهور مشاهديه فيلم عن مفهوم الفوز الأمريكي

سيكوهارا

تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل و تثبيت لعبة pink panther للكمبيوتر يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3.. مادورو يواجه احتجاجات شبه يومية وتواجه حكومة مادورو اليسارية احتجاجا ت شبه يومية منذ أكثر من شهرين بسبب تردي الأوضاع السياسية والاقتصادية والتي لقي خلالها أكثر من 70 شخصا مصرعهم وظهر الضابط الذي أطلق على نفسه اسم أوسكار بيريز على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهو محاط بمسلحين ملثمين يرتدون الزي العسكري وناشد الفنزويليين التصدي لـالطغيان وقال إننا ائتلاف من الموظفين العسكريين ورجال الشرطة والمدنيين الذين يبحثون عن التوازن وضد هذه الحكومة الإجرامية وأضاف إننا لا ننتمي إلى أى اتجاه أو حزب سياسى فنحن قوميون ووطنيون وتابع قائلا إن المعركة ليست ضد قوات الأمن بل ضد حصانة هذه الحكومة وضد الطغيان محكمة فيدرالية في ميتشيغان تلغي ترحيل مهاجرين عراقيين أوقفت محكمة فيدرالية في ولاية ميتشيغان الأمريكية ترحيل أكثر من ألف عراقي يعيشون في الولايات المتحدة وكان المهاجرون مستهدفين في الحملات الأخيرة لترحيل اللاجئين تجمع أقارب اللاجئين المحتجزين خارج المحكمة قبل صدور الحكم وكان القاضي مارك غولدسميث قد مدد حكما كان قد أصدره الأسبوع الماضي يوقف بموجبه ترحيل 114 عراقيا من منطقة ديترويت وتبنى وجهة نظر المدافعين عن اللاجئين الذين يقولون إن اللاجئين سيتعرضون للاضطهاد أو الموت في حال عودتهم للعراق ويأتي هذه التطور في الوقت الذي أقرت فيه المحكمة العليا في الولايات المتحدة بعض أجزاء ما يعرف بقانون حظر السفر وقال القاضي غولدسميث في حيثيات حكمه إن الضرر الذي يمكن أن يتكبده المهاجرون يفوق المصلحة الأمريكية في ترحيلهم في الحال وكان القاضي قد أوقف الخميس ترحيل المهاجرين العراقيين من منطقة ميتشيغان ثم أتبع قراره بقرار آخر الإثنين يشمل المهاجرين العراقيين في أنحاء الولايات المتحدة وذلك بناء على طلب محامي رابطة الحريات المدنية ويشمل القرار 1400 عراقي كان قد صدر بحقهم أمر بالترحيل بسبب تجاوزهم مدة تاشيراتهم ومنح العراقيون الذين شملهم القرار مهلة حتى العاشر من يوليوتموز لاستئناف قرار ترحيلهم استقالة ثلاثة صحفيين في سي إن إن بعد حذف مقال عن مساعد لترامب قدم ثلاثة صحفيين في شبكة سي إن إن الأمريكية استقالاتهم بعد حذف مقال ورد فيه أن أحد مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخضع للتحقيق وقد أزيل المقال من موقع الشبكة بعد تحقيق داخلي وقدم اعتذار للمساعد أنتوني سكاراموتشي واتهم سكاراموتشي الشبكة بمهاجمة أصدقاء ترامب ونفى صحة ما ورد في المقال وقد استقال الصحفي توماس فرانك ومحرر وحدة الصحافة الاستقصائية إريك ليكتبلاو الحاصل على جائزة بوليتزر وقال متحدث باسم الشبكة الإخبارية إن الإدارة قبلت استقالات الصحفيين بعد حذف المقال وأضاف أن المقال كتب بناء على معلومات من مصدر واحد لم يذكر اسمه ويشترط العديد من الشبكات الإخبارية وجود مصدرين على الأقل لنشر معلومات أو أخبار اعتمد المقال المحذوف على مصدر واحد للمعلومات وأطلق ترامب وابنه دونالد على سي إن إن اسم محطة الأخبار الزائفة ورفض الإجابة على أسئلة من أحد صحفييها وبدا سكاراموتشي راضيا عن خطوات سي إن إن لتسوية الإشكال وقال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لقد قامت سي إن إن بالخطوة الصحيحة بسمة العدد واحد نزل ضيف على جماعة عندهمكمية من الخرفان كان فاكرهم ح يضبحوا ليهو خروف جابو ليهو ثيرمس شاي سادة ونسوا الموضوع بعد شوية ظهر خروف طالع من الزريبة ينطط قدام الضيف قاموا رجعوه الزريبة تاني الخروف جا ينطط قدامو تاني رجعوه الضيف قال للخروف ما قصرت سويت العليك متاوقه كيفية تحميل العاب على الكمبيوتر بدون برنامج جربها. Save Image. كيفية تحميل ألعاب على الكمبيوتر بدون برنامج وأفضل مواقع للألعاب ...

صايره اتخرع

لعبة Balling- العب أونلاين على Y8.com ألعاب الكمبيوتر ... VidTuber YouTube - تحميل من اليوتيوب. تحويل إلى MP3، MP4. مجاناً + SHARE.it. مجاناً ... Extended Roll a Ball. مجاناً MP3 Player - Music Player & Equalizer. مجاناً + Color by Number ... رواية عشقتك وحسم الأمر الجزء الثاني للكاتبة نهال مصطفى الفصل التاسع الحقنا ياحمز بيه الحقناا كانت اخر جمله اخترقت نافذه غرفته اثناء التهامه لمعشوقته لينهض بنفاذ صبر يادي النيله ع حمزه وسنين حمزه واللي يعرفوا حمزه واللي جابوا حمزه لتدخل في غيبوبه ضحك لطريقته وهو ينهض مسرعا يرتدي ثيابه ويخرج من الغرفه بنفاذ صبر متوعدا للغفر هطخكم كلكم ياكلاب وتقوم هي ايضا ترتدي ملابسها ولتراقب ما حدث ارتدت قميص طويل بعض الشئ لتتفاجئ بانفتاح باب غرفتها كانت واقفه وعاطيه ضهرها للباب ضحكت بصوت عالي مع تجاهلها التام بمن فتحه لتتفاجئ بيد تلتف حول خصرها حصل اي تحت او عملت فيهم ايه لتشعر بانفاس تستنشق رائحتها اصابت جسدها بالهلع والرعب لتدور بجسدها تجده امامها ذلك السامح المقزز الكائن الفضائي الذي اقتحم حياتهم الجرثومه الضاله التي يتكاثر شرها باستمرار لتجمع كل قواها وتصفعه ع وجنتيه بقوه وتنهرهه انت اتجننت اقسم بالله لاانادي ع حمزه وافضحك قدام البيت كله يا حيوان انت جيت هنا لقضاك ليتفتن جسدها بنظرات مقززه لتشهق بفزع وتكاد ان تختفي من امامه مسكها م معصمها مش خساره الجمال والحلاوة دي كلها ف واحد زي حمزه ليرتفع صوت صراخها وعويلها ياااحمزه الحقووووني يااااناااس لينهرهها بقوه اسمعيني حمزه تحت بيمسك ف الخيول الي انا طلقتها ف القصر وانا جيت هنا عشان اقولك مستحيل حمزه يتمتع بذره ف جسمك عشان انتي ليا فااهمه ياوعد وانا حذرتك ليتركها ويغادر فتركض خلفه وتغلق الباب بقووووه وتنفجر ف نحيبها والامها اخيرا تمكن من الامساك بالخيول المنطلقه بعد مرور وقت طويل بمعاونه الغفر وبعد جهد جبار الهام بصدمه واي طلقهم الخيول دي ياولدي حمزه وهو يمسك بطرف جلابيته ماخابرش ياما الحمد لله انها جات ع كد اكده طالع اغير لبسي حضريلي وكل عشان واقع م الجوع صعد غرفته وجدها مقفوله بالمفتاح ليصاب جسدها بالذعر بمجرد سماع خطواته ليطرق باستغراب وعد انتي قافله الباب ليييه كده افتحي انا حمزه فتحت له الباب واترمت بين احضانه وانفجرت ف العياط وعد مالك مش مظبووطه ليه من ساعه مرجعت قال جملته بنفاذ صبر لريتفع صوت عويلها وتشبثها فيه حمزه قفل باب غرفته تعالي اهدي واحكيلي رتب ع ظهرها محاولا تهديتها ممررا انامله ع ظهرها لتهدأة روعها ابتلعت ريقها وارتعش كفها حمزه انا مش خايفه والله ماخنتك ولا كان قصدي اخبي علييك حاجه اسمعني للاخر بقي حمزه قضب حاجبيه اهدي كده وفهميني ماالك وليه بتقولي كده واي الهبل الل انتي بتقوليه دا لتفتح لقاء فجاه باب غرفتهم بخوف وقلق الحقني يااحمزه ابني درجه حرارته ارتفعت فجاه وبيترعش ومش عارفه اعمله اييه الحقني اوديه المستشفي بسررررررعه ليقف بجانب اخته اهدي اهدي روحي هاتيه وانا هدور العربيه ونروح نكشفله يلاااا لتلقي وعد بجسدها ع الفراش بنفاذ صبر اووووف ياربي بقي ارحمني من العذاب دا لتأتي ف راسها فكره فتقترب من درج المكتب وتخرج سلاحه الشخصي الصغير وتقول متوعده انا اللي هاخدلك حقك ياحمزه عشان اعرفه هو اتعدي ع مين وحرمة مين لتغير ملابسها وتخرج من غرفتها ذاهبه لغرفة سامح ممسكه بسلاحها بخطواط ثابته وبداخلها نيران الانتقاام والثأر في الجبل يتسلل الي غرفتها بغل وانتقام يمزق ملابسها وهي مكبلة الايدي مابين صرخاتها المتتاليه ومحاولة دفاعها عن نفسها ليفعل بها تصرفاته الدنيئه لاطفاء نيران الغل والانتقام سميه بصراخ ابوووس ايدك سيبني بقي ياحيوان لم يبال اي اهتمام لصراخها المتتالي والالمها ووجعها وبعد ما انهي مابدأه ليبتسم بانتصار خليكي كده مرميه زي الكلب سميه بتهديد انت متعرفش انا بنت مين ولو حد لاحظ اختفائي هيودوك ف داهيه انت والرجاله اللي متحامي فيهم دول رامي يجلس بجوارها خلينا متغقين ان محدش هيلاحظ اختفائك لانك متعوده ع الصرمحه بس تيجي نتفق اتفاق لتنظر له باهتمام فيبادلها بابتسامه انتصار ولا اقولك لسه مشبعتش منك لما يجي الوقت اللي استخدمك فيه هاابقي اقولك يلا شويه وراجعلك اقتحمت غرفته لتجده متكأ ع مرقده لينهض بفرح اي دا وعد هانم بنفسها ف اوضتي كنت متاكد انك هتيجي والله بتوع علم النفس دول طلع عندهم حق والشخص اللي انت بتفكر فيه بيفكر فيك فعلا هههه لتكتم صوت ضحكاته برفع سلاحها بوجهه انت متعرفش وعد الابراهيمي ممكن تعمل اي لو حد فكر يقرب م حاجه هي بتحبها هقتلك لو متراجعتش ع اللي انت بتقوله دا وتاخد امك واخواتك وتطلعوا برا ليصفق لها بسخريه لالالا برافو واي كمان ياست هانم وعد مكمله حديثها وكمان متعرفش جبرووت وابن الخيااط ممكن يعمل اي لوفكرت تقرب مني سامح اقترب منها ولم يهتم لسلاحها المرفوع نزلي سلاحك بقي احسن يطول عيب دا حتي بحبك ف حد يرفع ع حد بيحبه السلاح تؤتؤ تركز هدفها اكثر قولت احذرك عشان تعرف انا ممكن اعمل ايه سامح ليبتعد عنها ويجلس ويضع رجل فوق الاخري وانا اللي كنت بفكر اطلبك منه تؤتؤتؤؤتؤتؤ لا خوفتيني ليستفزها بكلام وتقرر انها تخلص منه وم شره وتضغط ع زيناد سلاحها لتتفاجئ انه فارغا من الطلقات يقهقه سامح بصوت عالي مش بقولك ياوعد انتي مش قدها سيبي سيبي كخ احسن يعورك لتغلي الدماء ف عروقها وتنظر له بسخط ليكمل حديثه يلا اطلعي عاد انتي ست متجوزه ماينفعش تقعدي ف اوضة اعزب كده لوحدك لتدير ظهرها وتقترب من الباب تفتحه ليفاجئه باغلاقه ع الفور هامسا ف اذانها وهو يستنشق رائحتها مع اني هتجنن عليكي بس واحده واحده نتقل ع الرز بقي حقا انا احب اكلو مستوي ع الهادي تدخل نعمه غرفة سامح ع جهل بوجود وعد لتتسع عيونهم وتبادلا الانظار لتقول ساخره امممممم لا واضح اني جيت ف وقت غلط امشي لتزيحها وعد من طريقها بقوة وتغادر مجلسهم نعمه باستغراب اي الل جابها هنا ليجيبها بثقه وتناكه اصلها جاي تترجاني مفضحهاش وحبنا يبقي فالسر تنظر له بعد تصديق ميييين بقي وعد تحبك انت وع اي ياولاااه داحنا دافنينو سوا ليكمل بفخر وانا شويه ولا ايه المهم ع اتفاقنا والاتنين دول لازم يبعدوا عن بعض نعمه بفرحه امنية حياتي وصل حمزه المستشفي مع اخته ليفحص الطبيب صغيرها المصاب بالتهاب رئوي لقاء انفجرت ف العياط انا خايفه اوي ياحمزه اتصل بمعتز جوزي خليه يجي ليهدأ من روع اخته اهدي بس اهدي كده ومتقلقهوش سيبي الراجل ف شغله انتهي اليوم الغريب المشوب بالمؤامرات والخدع جالسه سميره بجوار فريال عشان تصدقيني انه مشي حمزه بطال ادي الورق اهو لتفكر فريال في حديثها بذهول مش معقوله حمزه يعمل كده لا سميره انتي ياختي لسه هتقولي لا انا لومكانك افضحه ف كل صفحات مصر تخيلي معايا كده منشت ينزل بالخط العريض اعلاميه تكشف حقيقه زوج ابنتها الذي يتاجر بالاثار هتبقي رفعه ليكي لفوق لفوق قووووي فريال بنفاذ صبر لالالا انتي اتجننتي خااالص واي اللي بتقوليه ده حمزه مستحيل يعمل كده تصبحي ع خير مع انك مش مش كده ابدا لتتركها فريال وهي بداخلها الف سؤال تحتاج الاجابه عليهم صفاء قاعده في اوضتها بتفكر مممممممم اول ماحمزه بيه يجي هقوله ع طول وطبعا هعلي ف نظره ومش بعيد يرقيني ويلخيني رئيسه الخدم تؤتؤتؤتتؤؤ دا مش بعيد يخليني رئيسه القصر دا كله ياالهوووي عليكي يااااصفااء دي لو صااابت لتقطع شرودها مني وهي تضربها ع كفتها جرالك اي ي حزينه عتكلمي نفسك ياااك صفاء بغل كنت بخطط وبرسم هعمل ايه اصبري علي بس لتجيبها وهي تفرش في مرقدها كلي عيش ي صفااء تأكل الافكار راسها ويكاد ان يجن جنونها لتقوم سريعا متوجهه لغرفة والدتها ماما عاوزه اتكلم معاكي شويه فريال وهي تتناول برشامه صداع بعدين ياوعد دماغي هتنفجر بجد مش قادرة لتصيبها خيبة امل مجددا ماشي ياماما تصبحي ع خير لتتفاجئ بالهام في الطابق السفلي تنظر لها نظرات ارعبتها ليقطع حبال نظراتهم قدوم حمزه ولقاء الحامله لابنها بين ذراعيها الهام طمنيني ولدك ماله لقاء بصوت اشبه بالهمس تعبان قوي يالهام هطلع انيمه فوق احسن يصحي لتصعد لاعلي وتقف امام وعد الف سلامه عليه يالقاء لقاء ابتسمت لها الله يسلمك تصبحي ع خير ليتفاجئ بنعمه امامه حامله كوب لبن مكلتش حاجه من الصبح قولت اعملك دي قالت جملتها وهي تقترب من حمزه تنحنح حمزه وشيع نظره علي وعد وهو ياخذ الكوب من يديها شاالله تعيشي يابت خالي عقبال مااشرب شربات فرحك اكده لتتسع ابتسامتها شربات فرحنا ياحمزه غصه علقت ف حلق حمزه اتسعت عيون الهام ووعد لتتجمد مكانها حمزه محاولا تبرير الموقف طبعا فرح اختي الصغيره فرحتنا كلنا ولا ايييه ليضع الكوب ع الصنيه التي تحملها وينظر لوعد تصبحي ع خير الهام بكهن احضني جوزك زين ياوعد ودفيه احسن العواصف شكلها بقيت قويه قوووي ليقف في منتصف السلم وكإنه يود اشعال النيران بداخل نعمه تقلقيش يالهام وعد مضلله عليا برموش عينها ولا الف عاصفه هتقدر تفرق مابينا ليصعد لها تلك التي تجمدت الدماء ف عروقها ليقف امامها ويقبل اناملها وينحني ويحملها بين كفيه ويرفع من نبره صوته عارف اني اتاخر عليكي سامحيني تعالي بقي اعتذرلك بطريقتي جوه ليعقد سامح ذراعيه بتوعد وحقد ونعمه التي اشتعلت النيران بداخلها الهام بصوت عالي وبصيغه امره دخل وعد وتعالي يااحمزه عاوزززاك مدد جسدها ع الفراش وهمس ف اذانها بعدما طبع قبله رقيقه ع ثغرها هنزل اجيب عشا واشوف الهام واجيلك عشان نرغوا للصبح مااشيي مش هعوق هتاخر لتأوم راسها بالموافقه وتلتزم الصمت تركها ودلف لالهام الجالسه في انتظاره حمزه جلس بجوارها تعالي نتحدتوا ف المكتب جوه ليرقبهم سامح ونعمه وسميره م اعلي سامح تفتكروا الحربايه دي عاوزاه ف ايه نعمه نظرتها مطمنش خالص سميره بثقه تشغلوش بالكم بيهم تلاقيها بتخوفنا بس لنعود ل حمزه والهام فهمتني ياولدي حمزه يبتسم بثقه تخافيش ياالهام حمزه بيحب يسوي كل حاجه كده ع الهادي وسعي خلقك بس الهام بدهشه يعني انت خابر ب حقيقتهم حمزه بقهقه عيب عليكي ياما تسالي حمزه السؤال دا بس سايبهم لحد مانارهم تحرقهم اكده وانا هتصرف معاهم بطريقتي وهعرفهم مين هو حمزه الخياط الهام تنهدت ريحت قلبي ياولدي حمزه قبل راسها صنيه عشا معتبره بقي لولدك عشان ع لحم بطنه هو والغلبانه اللي فوق دي يااحلي الهام في الدنيا الهام بفرحه عيوني يجعلك منصور دايما ياولدي وما كان حبي لك قرار ولكن الله بعثه فجأه الي قلبي حتي اصبحت متيمه بك حد الجنون لا اتذكر كيف ومتي احببتك ربما كنت احبك منذ ان ولدت ولكني كنت تائهه عنك حتي شاء القدر ان اجد موطنك اخيرا لاتوه فيه عشقا ينتابني شعور بمجرد رؤياك وهو اندفاع قلبي اليك بكل جوارحي كمن ادرك للتو موضع قلبه سلام علي العالم اجمع ف راحتي دائما تكمن في اللجوء اليك قلبي يلقي عليك كل الحب تركت قلمها بجوار اجندتها بمجرد فتحه لباب غرفتهم التي تكمن بين جدرانها اجمل حكايه حب يدونها الزمن وليرتجف قلبها لهفه وشوق حمزه وحشتني كل دا مع الهام اغلق باب غرفتهم واقترب من مجلسها ليدير مقعدها ويتكأ عليه بذارعيه قلب حمزه من جوه كنتي بتعملي ايه مش قولتلك ارتاحي ع بال ماارجع ابدا حسيت اني محتاجه اكتب شويه فكتبت قضب حاجبيه مستفهما واميرتي كتبت ايه بقي استني هقرألك بس الاول قولي الهام مالها _ عاااد ياوعد سيبك من الهام دلوق وقوليلي كتبتي ايه ههههه اهرب اهرب طيب ممكن تشغل اغنية لفيروز وتعالي اوريك عشان عاوزه اتكلم معااك بعدها ع رواقه كده اؤم بالموافقه وقرب من اللاب توب الموضوع بقرب فراشهم _ وادي اهو ياستي اغنيه بعدك ع بالي يلا سمعيني نهضت ممسكه باجندتها ملازمه لها ابتسامتها العريضه ولمعه عيونها متنحنحه وهي تقترب منه ببطء عقد ساعديه ليتفتنها ويحدق النظر بها وبكافه تفاصيلها التي ترويه عشقا وبدون اي مقدمات فجاه صوت رصاصه تخترق نافذه غرفتهم في منتصف الظل الذي يجمعهما سوويا مما جعلت حمزه ينبطح ارضا ثم تندلع حرب مابين اصوات الرصاص المندفع كالمطر صويت وعد وفزعها نادبة الخدين حمزززززززززززززززززه دخول مفاجي لعربيه فخمه قصر الخيااط جيب سوووده لتدلف منها جيسي ومجموعه رجال جميعهم تسلحوا لحمايه انفسهم امام مدخل القصر خشية من ان تصيبهم الرصاص الذي ينهمر م فوق رؤوسهم كالمطر لم يكن البابا بندكتس الرابع عشر مؤرخا دقيقا يتوقع منه إثبات صحة مصادره وتوثيقها ولكن بندكتس كرئيس لكنيسة روما كان يود ان يرى الموارنة متحدين تماما مع كرسي روما الرسولي وان بضع كلمات من المجاملة ستؤدي بالتأكيد الى تحسين موقف الموارنة الذين كانوا قد حاولوا منذ القرن السادس عشر عندما جاء الطلاب الموارنة لأول مرة إلى روما البرهان على صحة ايمان كنيستهم وطائفتهم من المدهش حقا أن الدبس يستـشهد بالبابا بندكتس كمرجع بينما لم يقم السمعاني الذي كان أكثر تبحرا في تاريخ الباباوات وكنيسة روما بالاستـشهاد بهؤلاء الباباوات للبرهان على أصل الكنيسة المارونية وطائفتها فضلا عن ذلك لم يذكر البابا بندكتس الرابع عشر في خطابه اسم الشخص الذي انتخبه الموارنة أول بطريرك لهم بل ان ذريعة الهرطقة المونوثيلية التي يقدمها البابا كسبب لاختيار هذا البطريرك تتعارض في الحقيقة مع بيان المجمع اللبناني الماروني المذكور أعلاه بأن الموارنة اختاروا أول بطريرك لهم لأسباب علمانية لا لأسباب دينية من الواضح أن البابا بندكتس عندما قام بهذا التصريح كان واقعا تحت تأثير الطلاب الموارنة في روما الذين كانت غايتهم كما يقول المطران أقليميس داود هو تحريف الحقيقة التاريخية للبرهان على ادعاءاتهم الخاصة بهم

فضيحة منه فاروق

ش ف ي
3أنساك

عند المشككين